تحميل لعبة FRAG Pro Shooter للاندرويد احدث اصدار2022

0

تحميل لعبة FRAG Pro Shooter  للاندرويد احدث اصدار2022


وصف اللعبة

Frag Pro Shooter هي لعبة قتالية عالية المستوى ، وهي لعبة تشاركية يمكن أن تكون لعبة واحدة ، لعبة حركة ثلاثية الأبعاد ، تعتمد على الوصول إلى الأهداف وتدميرها.


يتمتع كل لاعب بمستوى من الطاقة عندما تنفد طاقتك يعني أنك خسرت ، اللعبة متاحة على Google Play مجانًا مع إمكانية الشراء داخل اللعبة ، وهي ليست مناسبة للأطفال.


اللعبة عبارة عن واقع افتراضي يضم العديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم ، ولإرسال دعوة إلى صديق للعب معك يجب أن يكون من نفس بلدك ، حتى تتمكن من الانضمام إليك.


كيف تلعب Frag Pro Shooter :

قم بتنزيل اللعبة على جهازك الذكي وتسجيل الدخول - يمكنك التسجيل من حساب Google أو Facebook - بعد تسجيل الدخول وإنشاء حسابك في اللعبة وإدخال البيانات المطلوبة ، يمكنك بدء اللعب والتعرف على أهم ميزات اللعبة لعبه.


تعتمد لعبة Frag Pro Shooter على خفة الحركة وخفة الحركة بالإضافة إلى العناية والتركيز ، فقد تتلقى رصاصات من عدو غير مرئي لك.


يمكنك الاختيار من بين أوضاع القتال


 فهناك وضع (1V1) و (2V2) ، فهو يوفر لك الكثير من المرح والمتعة ، يمكنك مقابلة لاعبين حقيقيين وتكوين صداقات جديدة.


التحكم في الشخصيات سهل للغاية ، يمكنك التحكم في مقاتلك من خلال الأزرار الموجودة أمامك على الشاشة ، وزر النقل على يسار الشاشة (يمكنك تحريك الشخصية في جميع الاتجاهات) ، والتشغيل والتبديل والدردشة يوجد الزر الموجود على يمين الشاشة ، ويظهر في الجزء العلوي من الشاشة من اليسار شيء يشبه البوصلة أو أقرب ما هي تقنية GPS ويظهر لك موقع لاعبي الفريقين ، أي يمكنك شاهد أعضاء فريقك وأعضاء الفريق المنافس إلى حيث وصلوا وفي أي اتجاه ستذهب ، وفي أعلى الشاشة يظهر شريط يحتوي على الوقت والنقاط الخاصة بكل فريق.


تم تقسيم لعبة Frag Pro Shooter

 إلى عدد من المستويات ، كل مستوى يأخذك إلى المستوى التالي ، في نهاية كل مستوى تهزم الأعداء ، ستحصل على جوائز قيمة ، افتح صندوق الجوائز لتحصل على البطاقات والجواهر والمال والأكواب بالتاكيد.


يمكنك استثمار الجواهر والجوائز لفتح مقاتلين جدد أو ترقية المقاتلين الحاليين ، وكذلك لشراء أقوى وأحدث الأسلحة.


في حالة اللعب في وضع الفرق أي أن لكل فريق عدد من اللاعبين ، فإن اللعبة لا تنتهي بموت اللاعب ، بل تكتمل المعركة مع اللاعب التالي وتخسر ​​المعركة أو يتم القضاء على الفريق كله. من لاعبيه.


إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب ، فإنني أنصحك أيضًا بتجربة Standoff 2 ، فمن المؤكد أنها ستثير اهتمامك


ميزات تنزيل FRAG Pro Shooter :

  • رسومات ثلاثية الأبعاد مميزة وألوان زاهية وتصميم رسومات مميز يصور عالمًا افتراضيًا وأبطالًا خارقين.
  • رسومات متحركة احترافية ، حركة سلسة وسلسة.
  • لديها العديد من الميزات المثيرة للاستكشاف
  • يمكنك قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء المليئين بالتحديات والمسابقات
  • المؤثرات الصوتية عالية الجودة والموسيقى التصويرية الجذابة تجعلك تنغمس تمامًا في اللعبة.
  • العديد من الأماكن الجديدة للعب.

قم بتنزيل لعبة FRAG Pro Shooter 

ألعاب القتال الجماعي هي من بين الألعاب التي تجذب وتحفز الشباب ، فهي تفرغ طاقاتهم بمثل هذه الألعاب ، والرماية والكثير من الأسلحة المختلفة ، لتجد نفسك أمام العديد من المقاتلين الحقيقيين ، إما أن تربح أو تموت أمام بألعابهم النارية ، لن تقبل أبدًا استبعادك وأنك تخسر أمام لاعبين آخرين ، لكنك تمسك بسلاحك بإحكام ، وتضع يدك على الزناد ، وتضع هدفك ، وتبدأ في إشعال ساحة المعركة برشقات سلاحك.


Frag Pro Shooter هي لعبة مخترقة ستشعلك الإثارة والحماس لأنها تمنحك أوقاتًا 

ممتعة مع الأصدقاء ، يمكنك تكوين تحالفات مع الأصدقاء أو اللعب ضد بعضكما البعض.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول

buttons=(قبول !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اقرأ المزيد
قبول !