افضل 5 العاب دمرت ببجي موبايل مجانية للاندرويد 2023 بدون نت ومساحه 100ميجا فقط

0

 أفضل الألعاب المجانية لنظام Android 2022 بدون نت


أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android ، سنقدم معلومات حول كل لعبة وبعض الميزات.

1-لعبة قراند– Grand

واحدة من أفضل الألعاب المجانية غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android 2022. إنها لعبة رمل مثيرة حيث تلعب دور مجرم شاب يريد أن يصنع لنفسه اسمًا في مشهد النادي في دبي. مع الحرية الكاملة والرسومات المذهلة والضوابط المعقدة. ، Grand - Grand هي واحدة من أكثر ألعاب android sandbox إثارة للاهتمام في السوق في الوقت الحالي.

طريقة اللعب في Grand Grand تشبه إلى حد بعيد أي لعبة رمل أخرى.الانزلاق. شخصيتك مع D-pad الافتراضية على الجانب الأيسر للركض وإطلاق النار وتغيير الأسلحة والتفاعل مع الأشياء التي تجدها على المسرح.

كما هو الحال مع أي لعبة رمل جيدة ، يمنحك Grand - Grand الحرية الكاملة لإتمام المهام على النحو الذي تراه مناسبًا.

لذا خذ وقتك إذا كنت تريد كسب المال من أجله"يمكنك بعد ذلك الاستثمار في تخصيص شخصيتك"شراء مركبات جديدة ، وتحسين أمن منزلك من خلال المهام الرئيسية"

يمكن أن تستخدم تنوعًا أكثر قليلاً ، لكن هذه اللعبة ممتعة وضوابطها مرنة بما يكفي للاختبار.


2-لعبة WarStrike | Offline FPS Games

من أفضل الألعاب المجانية لنظام Android 2022 بدون إنترنت. إنها لعبة حركة ومغامرة حيث تنغمس في مهام

الخصوم الذين يتعين عليك إطلاق النار عليهم وتدميرهم ، فإن طريقة اللعب هنا تشبه ما تجده في Call of Duty ، حيث يتعين عليك تجهيز نفسك بأفضل أنواع الأسلحة في كل مستوى حتى تتمكن من إطلاق النار والتخلص من جميع الأسلحة. أعداء.

تستخدم FPS Offline Strike تقنيات بصرية ثلاثية الأبعاد لتظهر لك جميع مشاهدها وشخصياتها"
هل تستمتع بلعب ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول على هاتفك؟
 WarStrike هي لعبة FPS مليئة بالإثارة ستأخذك في رحلة عبر عالم الحرب.


 الرسومات مذهلة وأسلوب اللعب سلس كالحرير. يمكنك أيضًا ترقية أسلحتك لجعلها أكثر قوة! هناك العديد من أنواع الأسلحة المختلفة في هذه اللعبة ، لذا فهناك شيء للجميع! يمكنك اللعب كواحد من الأبطال الثلاثة ومحاربة جحافل الأعداء في مواقع مختلفة.


3-Shadowgun War Games

هذه اللعبة مقدمة من الشركة الشهيرة المتخصصة في ألعاب Madfinger Games وتتمحور اللعبة حول امتلاك مجموعة من الأسلحة المتطورة ودورك هنا هو محاربة مجموعة من الأشرار

 ومن مميزات اللعبة أنه يمكنك بناءها. فريقك الخاص واحصل على المزيد من الأسلحة ، تحتوي اللعبة على رسومات عالية جدًا بالإضافة إلى الضوء الموجود على الهاتف.



تقدم لك Shadowgun: War Games خمسة أبطال مختلفين ، ولكل منهم مجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات. هناك ثلاثة شخصيات فقط عندما تبدأ اللعب ، ولكن يمكنك فتح البقية بينما تتراكم الخبرة وترتقي في المستوى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على "ملابس" جديدة لأبطالك المفضلين.


Asphalt 9: Legends-4

في Asphalt 9: Legends ، يمكنك قيادة السيارات الحقيقية من مصنعي السيارات الأسطوريين المشهورين ، مثل

 Ferrari و Porsche و Lamborghini و W Motors ، من بين العديد من العلامات التجارية العالمية

 الأخرى. قم بقيادة وتعزيز وتنفيذ الأعمال المثيرة عبر مواقع الحياة الواقعية الديناميكية في لاعب واحد أو لاعبين

 متعددين. اندفاع الأدرينالين ، جلبه لك مبتكرو Asphalt 8: Airborne.


يحتوي هذا الإصدار على قائمة كبيرة جدًا من أفضل وأروع السيارات في العالم ، مع تركيز كبير على جودة التصميم والرسومات في اللعبة.
يتضمن الإصدار أيضًا 60 موسمًا حتى النهاية ، و 800 حدث حملة ، ويمكنك مواجهة ما يصل إلى 7 خصوم عند اللعب عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم.
تحميل مباشر اضغط هنا


5-War After PvP shooter

انغمس في لعبة PvP shooter 2021 الجديدة *** War After ***. الصراع المستمر بين الأمم وتناقص الموارد أنهى العالم كما كنا نعرفه. أصبحت الموارد شحيحة ولن تتوقف فصائل عديدة عن الحصول على ما تبقى.

 انضم إلى إحدى الفصائل الأبدية في عالم المواجهة ما بعد المروع. قاتل في ساحات تداعيات متعددة ، واختر الأسلحة والمقاتلين والتروس وقم بترقيتها للسيطرة على العالم وقيادة فريقك إلى النصر. ارفع رتبتك من خلال المعارك للوصول إلى معدات أفضل!

ابتكر مظهرًا فريدًا ، واختر جانبك وخوض معارك PvP المثيرة على الإنترنت المصممة خصيصًا للأجهزة المحمولة! قاتل وطور تكتيكاتك وفقًا للساحة وجانبك وبنادقك وأسلوب الحرب. انغمس في حركة لا تنتهي وضرب أعدائك بواحدة من العشرات من بنادق الرماية المتاحة!

War After مجاني تمامًا للتنزيل واللعب!

🛰 حرب على الإنترنت
حرب ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. كن بطل العالم في لعبة PvP shooter الديناميكية!

🔫 طن من الأسلحة
عدة عشرات من البنادق القاتلة للاختيار من بينها. اختر ما يناسب تكتيكاتك بشكل أفضل. أطلق النار بالقنابل اليدوية ، و SMGs ، والبنادق الهجومية ، وبنادق القنص ، والبنادق وحتى القنابل اليدوية. لكل نوع سلاح عدة بنادق.
"صور من داخل اللعبه"
تحميل مباشر اضغط هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول

buttons=(قبول !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اقرأ المزيد
قبول !