تحميل برنامج SHAREit بدون اعلانات للاندرويد آخر اصدار

0

☺SHAREit بدون اعلانات☺

SHAREit


 في بعض الأحيان قد ترغب في مشاركة ملف أو صورة مع أصدقائك أثناء عدم اتصالك بالإنترنت ، أو أن الملف كبير جدًا وسيستغرق الأمر وقتًا وجهدًا لإرساله إلى الإنترنت عندما تلجأ إلى Bluetooth وتجده . بطيء جدًا وكذلك WiFi وجرب تطبيقًا أو برنامجًا الآخر بطيء ، لذا فأنت تريد حلاً سريعًا ومناسبًا ، وهنا دورنا نقدم لك أحد أفضل التطبيقات وأكثرها شيوعًا لمشاركة الملفات بدون إعلانات خفيفة ، وهو برنامج مفيد للغاية في مجال نقل الملفات والمعلومات بسرعة بين الهواتف المحمولة والحاسوب ، ويمكنك استخدامه لنقل الملفات المختلفة بين جوالين أو هواتف خلوية وأجهزة كمبيوتر و .. بسرعة عالية جدًا! قم بنقل كميات كبيرة من الملفات بين الأجهزة المحمولة / Windows و Mac عن طريق تنزيل الإصدار القديم من shareit apk بدون إعلانات والاستمتاع بسرعته.


 


سرعة نقل الملفات في Mediafire Ad-Free Shareit عالية جدًا ، ويمكن القول أنها لا مثيل لها وذات جودة عالية. هذا التطبيق من إنتاج شركة Lenovo ، التي تنشط في إنتاج أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.ملحقات وتمتلك أيضًا جزء كبير من السوق. يحتوي البرنامج على واجهة مستخدم جذابة وفي نفس الوقت من السهل جدًا استخدامه ، ما عليك سوى تحديد ملفاتك وتحديد خيار التنزيل. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ، فلا تقلق ، فقد أوضحنا في نهاية هذه المقالة كيفية إرسال الملف باستخدام الشريط. يمكنك تحميل وتثبيت ملف apk لبرنامج SHAREit ، وهو برنامج خفيف الوزن خالي من الاعلانات ، مجانا من موقعنا على الانترنت ، والميزة الأكثر تميزا في هذا الإصدار أننا نقدمه ، وبالإضافة إلى ذلك نقدم لك رابط تنزيل مباشر لـ Mediafire أدخل هذه المقالة وهذا البرنامج معروف أيضًا بأسماء أخرى مثل Sharit و Shirit و Shirt و Shirt وأسماء أخرى.



لماذا SHAREit لا إعلانات APK؟


SHAREit


SHAREit Pro APK هو اسم برنامج جديد في فئة أدوات نقل الملفات اللاسلكية WiFi التي يمكنها نقل ملفاتك بسرعة فائقة بين مجموعة متنوعة من الأجهزة. يتيح لك تنزيل SHAREit Pro لأجهزة iPhone و Android نقل جميع أنواع المعلومات مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى بسرعة عالية جدًا بين أنواع مختلفة من الأجهزة ، بغض النظر عن حجم الملف المرسل أو المستلم ، لأنه يسمح لك بإرسال و استقبال الملفات من 1 ميجا بايت إلى 100 جيجا بايت بسرعة عالية جدًا.


Ribbon 


هي أداة SHAREit تتيح لك نقل ملفاتك المفضلة بين جميع أنواع الأجهزة مثل الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر و iPhone دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. Shirait هو منتج برمجي متقدم وقوي لمشاركة سريعة وسهلة لجميع أنواع البيانات لاسلكيًا بين الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.


إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين شاهدوا تقدم التكنولوجيا لمدة عقد أو عقدين حتى اليوم ، فمن المحتمل أنك تدرك جيدًا المشكلات التي كان المستخدم يواجهها حتى بضع سنوات مضت. في البداية ، كانت طريقة نقل البيانات بين عدة أجهزة مختلفة هي استخدام قرص مرن ثم قرص مضغوط / قرص DVD. مع التطور المتزايد لتقنية تخزين الملفات ، تمكنت ذاكرة الفلاش وبطاقة الذاكرة ومحرك الأقراص الصلبة الخارجي من حل مشكلات الطرق القديمة إلى حد كبير. تدريجيًا ، تم العثور على المسؤول عن الهواتف المحمولة ، ومع تطوير النظام الأساسي ونظام التشغيل على هذه الأجهزة ، اتخذ نقل البيانات ومشاركتها شكلاً جديدًا. سرعان ما استحوذ نقل البيانات عبر الأشعة تحت الحمراء ثم البلوتوث على جمهور عريض خلال هذه السنوات ؛ خاصة أنه بمساعدة البلوتوث كان من الممكن نقل المعلومات لاسلكيًا.


تحميل برنامج Shareit بدون إعلانات جاهزة من ميديافاير


 أحدث تقنية إرسال واستقبال ولكن الإصدارات الأحدث منه مليئة بالإعلانات وتؤثر على موارد الجهاز ولديها العديد من المشكلات حيث يسعى مطورو التطبيق إلى كسب المزيد من الأرباح مما أثر على تجربة المستخدم التي يسعى إليها هناك الكثير لتنزيل نسخة Shareit القديمة من ميديافاير وتنزيل Shareit 2014 القديم للأندرويد بالإضافة إلى إصدار البرنامج كحل للمشاكل التي يواجهونها في الإصدار الجديد. حجمه صغير جدًا ويعمل بسلاسة على الأجهزة المختلفة. يمكنك تسميته SHAREit Pro ، الإصدار

كيفية استخدام SHAREit

SHAREit


واجهة تطبيق SHAREit Android بسيطة للغاية وبديهية ، مما يجعلها ملائمة للمستخدمين ، ويمكن لأي شخص إدارتها بسهولة. لذلك كل ما عليك فعله هو تحديد ما تريد إرساله من جهاز الإرسال والضغط على زر الإرسال ، ثم يتعين عليك الانتظار بضع ثوان حتى يكمل التطبيق عملية الإرسال.فحص الملفات لإرسالها. بعد ذلك ، ستظهر رسالة تطلب من المستلم تأكيد الاستلام. ملاحظة ، يوصى دائمًا بأن يكون الجهازان قريبين بدرجة كافية لضمان نقل الملفات دون انخفاض ، وعند اكتمال التنزيل ، سيكون لدى المستلم تلقى جميع القوائم المرسلة.


ما ستحصل عليه عن طريق تنزيل الإصدار المعدل من SHAREit

  1. سرعة المشاركة أسرع 200 مرة من البلوتوث
  2. سوف تتلقى ملفاتك بالكامل وغير مقسمة
  3. سهولة الاستخدام
  4. دعم الأنظمة الأساسية المختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف التي تعمل بأنظمة تشغيل أخرى
  5. ضمان السلامة والأمان أثناء مشاركة الملفات على عكس الطرق القديمة.
  6. تم تعديل هذا الإصدار من SHAREit وخالي من الإعلانات.
  7. حجم صغير أكثر من 20 ميغا بايت
  8. يدعم أكثر من 39 لغة حول العالم ومن بينها العربية.

👇تحميل برنامج SHAREit  بدون اعلانات للاندرويد آخر اصدار👇

ختاما:

باختصار ، SHAREit هو تطبيق مفيد وبسيط وسهل الاستخدام للجميع. باستخدامه ، يمكنك مشاركة الملفات في أي مكان وفي أي وقت بسهولة وبسرعة. وخير دليل على ذلك أنه يستخدمه أكثر من مليار مستخدم على متجر Google Play وحده ، فماذا تنتظر! قم بتنزيل التطبيق الآن وتوقف عن إضاعة وقتك باستخدام طرق مشاركة الملفات التقليدية.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول

buttons=(قبول !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اقرأ المزيد
قبول !