تحميل لعبة Top Speed للاندرويد آخر اصدار 2022

0

وصف Top Speed

Top Speed


Top Speed ​​for Android هي لعبة سباق شهيرة تشتهر بحدثيها ، وقد طورتها شركة الألعاب T-Bull ، والتي يُنسب إليها وجود العديد من ألعاب القيادة الأسطورية على متجر تطبيقات Google Play ، في يوليو من العام الجاري. عام 2015 ومنذ ذلك الحين التزم المطور بتقديم تحديثات دورية. وهذا ضروري لتجديد المحتوى باستمرار لتجنب الملل والتكرار الذي يسيطر على معظم الألعاب هذه الأيام.


في Top Speed ​​، يمكنك ضبط السيارة وتعديلها كما تريد. قم بزيادة قوة المحرك ، وتحسين علبة التروس والتوربو ، وتغيير لون السيارة ، وإذا أردت ، قم بلصق الملصقات عليها. كل ما تفعله بسيارتك يؤثر على محاكاة القيادة الواقعية. افتح قفل سيارات السباق المتميزة واحصل على أروع التحولات التي تقدمها السوق السوداء. كل معجزات العالم السفلي في متناول يدك ، فقط استخدمها جيدًا أثناء السباقات.


كيف تتحكم في هذه اللعبة:


Top Speed


بطريقة بسيطة للغاية ، يمكنك تحديد الاتجاه عن طريق تحريك الهاتف أحيانًا إلى اليمين وأحيانًا إلى اليسار وفقًا لإرادتك والالتفاف على جميع العقبات التي تواجهها على الطريق والحرص على عدم الاصطدام بالسيارات الأخرى حتى لا لتقف في طريقك وفي كل مرة تصل فيها إلى المراحل الأولى الأخرى الجديدة تفتح لك لهذا يجب أن تفعل كل ما لديك لتتمكن من الفوز بالمركز الأول والانتقال إلى المراحل التالية ، وبالطبع ستزداد المنافسة مع كل تقدم حيث يصعب عليك الفوز ، وهذا ما يجعل هذه اللعبة أكثر إثارة وإثارة للاهتمام.


رسومات اللعبة والأصوات:

نظرًا لأن لعبة Top Speed ​​للأندرويد هي من النوع ثلاثي الأبعاد ومصممة بدقة ، أي أن الصورة ستكون واضحة تمامًا ولن يكون لها أي تشوهات في مظهر الصور ، أما بالنسبة للألوان فهي واقعية بالنسبة إلى المدى الرائع الذي يزيد من جمال وحيوية اللعبة ويزيد من حماس اللاعب بشكل كبير مما يدفعه لإكمال اللعبة دون ملل كما يحدث في بعض الألعاب ، فيما يتعلق بالمؤثرات الصوتية ، كل الأصوات فيها حماسية. أصوات اصطدام السيارات عند اصطدامها ، بالإضافة إلى أصوات محرك السيارة وأشياء أخرى كثيرة تزيد من جمال وحيوية اللعبة والمتعة الحقيقية.


ميزات لعبة السرعة القصوى:

Top Speed


  1.  اختر من بين مجموعة من 69 مركبة: سيارات ، سيارات سباق وسيارات شرطة
  2. كن مبدعًا مع العشرات من خيارات ضبط السيارة والتعديلات
  3. تنافس في سباقات في 5 أحياء مختلفة الأشكال تسيطر عليها عصابات مختلفة
  4. اختبر مهاراتك في السباق على حاملة طائرات مستوحاة من حاملات طائرات حقيقية
  5. منافسة ملحمية في وضع الممرات
  6. السباق في وضع المطلوبين سيعزز نسبة الأدرينالين لديك
  7. سوف يذهلك التصميم الجرافيكي ثلاثي الأبعاد عالي الجودة تمامًا
  8. مشابهة لـ CarX Highway Racing

👇تحميل لعبة Top Speed للاندرويد آخر اصدار2022👇


👇👆





ختاما:

اختبر مهاراتك ضد أفضل سائقي المافيا في السرعة القصوى وتصل إلى القمة. خلال رحلتك ، سيكون عليك مواجهة 20 رئيسًا يمسكون بالمدينة بقبضة من حديد. ستصبح المدينة ساحة معركتك اللامحدودة. دع الطموح والأدرينالين يأخذك إلى القمة. أنت أفضل سائق جديد في الشوارع ، لكن منافسيك لا يعرفون ذلك بعد. أظهر لهم ما تعرفه واتركهم خلفك وسط سحابة من عادم المحرك الذي ينفجر بعد تشغيل التوربو!

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول

buttons=(قبول !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اقرأ المزيد
قبول !