تحميل سكور ماتش2023 أحدث اصدار

0

☺تحميل سكور ماتش2023 أحدث اصدار☺

Score Match


Score Match 2023 هذه هي لعبة اليوم حيث يمكنك تجربة واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم بالإضافة إلى العديد من الألعاب التي عرضناها سابقًا على ألعاب موقعنا. حاول الآن تنزيل لعبة Score Match 2023.


تحميل Score Match 2023

نتيجة المباراة هي لعبة محمولة للاعب واحد. ولكن يمكنك أيضًا لعب اللعبة على جهازك اللوحي. تم بناؤه وتقديمه من قبل مطور ألعاب محمول في البرتغال. يمكن للاعب تنزيل اللعبة مجانًا. اللعبة متاحة على Google Play و App Store.


عند مشاهدة مباريات كرة القدم على التلفزيون ، سيتم تصغير صورة لاعبي كرة القدم على الشاشة. مثل المباريات الحقيقية ، فإن لاعبي فريق كرة القدم الخاص بك لطيفون وسلسون ويتم تكبيرهم على شاشة هاتفك الذكي. هم أيضا على شكل مثلنا. كبير الرأس والذراعين والساقين والجسم.


 علاوة على ذلك ، يتمتع لاعبي كرة القدم في بطولة العالم لكرة القدم بالعديد من ألوان البشرة والشعر المختلفة. لاعب كرة قدم ذو بشرة بيضاء وشعر بني أو لاعب كرة قدم أسود الشعر. علاوة على ذلك ، اللون ساطع والصوت حي.



تحكم في فريق كرة القدم الخاص بك

قبل المشاركة في المباراة ، سيتم شرح كيفية اللعب. الأول هو التمريرة القصيرة. يتعين على اللاعب فقط النقر على أي زميل في الفريق لتمريره. تمريرة لوب هي الحركة الثانية. لأداء تمريرة لوب ، يجب أن تنقر نقرًا مزدوجًا فوق أي زميل في الفريق. ولكن إذا كنت تريد تنطيط الكرة.


 فعليك أن تلمس بين الأقماع. الحركة الرابعة هي إدارة الانزلاق. يقوم خصمك بجمع الكرة عند قدميه ويريد تمريرها إلى زميله في الفريق ، ويمكن للاعبين دائمًا سرقة الكرة منه عن طريق الانزلاق. إذا كان هناك الكثير من لاعبي كرة القدم من حولك وترغب في تسديد الكرة ، فيمكنك ثني الكرة في الشبكة. هذه هي ركلة المنحنى - الحركة الأخيرة. دعونا نتذكر الحركة أعلاه للتحكم بشكل أفضل في فريق كرة القدم. يمكنك أيضًا الاطلاع على الدليل في قسم كيفية اللعب.


تحميل أحدث نسخة من مباراة النتيجة

سيكون لديك حزمتان من البيانات للاختيار من بينها في اللعبة: الحزمة الأولى هي "لا توجد حزمة بيانات". الحزمة الثانية هي "حزمة الأسماء الحقيقية". 

إذا اخترت No Data Pack ، فلن تحصل على أسماء الأندية والشعارات وأسماء اللاعبين الحقيقية. ولكن إذا كنت ترغب في تخصيص تجربة اللعب الخاصة بك والحصول على أسماء اللاعبين ومعلومات النادي والشعارات ، فيجب عليك اختيار حزمة الأسماء الحقيقية لتنزيل حزمة البيانات. عند بدء المباراة ، ستحتوي شاشة إدارة اللعبة على زر التكتيكات. ستجده في الركن الأيمن السفلي من الشاشة وبجوار زر الطاقة.

Score Match


 تؤدي عقلية الهجوم إلى مزيد من الهجمات الهجومية ، ولكنها ستضعف نظام الدفاع الخاص بك. هناك 3 أوضاع تكتيكية في اللعبة (هجومي ، محايد ، دفاعي). ستساعدك هذه الأوضاع على التحكم بشكل أفضل في فريق كرة القدم الخاص بك والفوز بالمباريات. علاوة على ذلك .


 سيتم عرض اسم فرق كرة القدم ودرجة المباراة والوقت على الشاشة حتى تتمكن من مشاهدة المباراة بسهولة. عندما تنتهي اللعبة ، ستعرف نتيجة اللعبة الهجومية والتسديدات على المرمى والاستحواذ على اللعبة. أيضًا ، ليس عليك التحكم في جميع لاعبي كرة القدم أثناء اللعبة.


تدرب على التمرير والتسديد والعقوبات

في لعبة Score Match ، يمكن لفريق كرة القدم الخاص بك التدرب على تمريرة أو تسديدة أو ركلة جزاء. يساعدك وضع التدريب على تحسين مهاراتك. مع التمرير والتسديد ، تحتاج إلى اختيار زر "الممارسة الحرة". 


سيتحكم اللاعب في لاعب كرة القدم ويمرر الكرة. يتحرك حارس المرمى ويوقف الكرة. لممارسة العقوبة ، يجب النقر على زر "العقوبات". سيقوم فريقك بضربات الجزاء التي ستدور الخصم. بعد أن يقوم فريقان بإجراء 5 تسديدات ، سيفوز الفريق صاحب أكبر عدد من النقاط.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول

buttons=(قبول !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اقرأ المزيد
قبول !