تحميل X VPN [أحث اصدار] 2022 للاندرويد وللايفون

0

☺وصف برنامج X VPN للاندرويد [آخر اصدار]☺

X VPN


 يعد X VPN أحد أشهر برامج VPN الموجودة حاليًا على الإنترنت وفي متجر Google Play والذي يوفر لك إمكانية الوصول إلى الإنترنت من خلال خوادم لدول أجنبية مختلفة حول العالم. كما أنه يوفر لك العديد من المزايا التي تستمتع بها كثيرًا أثناء المكالمة ، وسيكون اتصالك من خلال هذا التطبيق آمنًا ومستقرًا ، بالإضافة إلى العديد من الميزات المهمة الأخرى في هذا التطبيق والتي سنناقشها بالتفصيل خلال موضوع اليوم.


في البداية سوف نقدم بعض الميزات التي يوفرها هذا التطبيق أو يوفرها لأن الميزة الأولى هي أنه يحصل على تحديثات مستمرة من الاستوديو المطور بهدف إضافة المزيد من الخوادم إلى دول أجنبية مختلفة حيث يمكنك الاتصال بالإنترنت بفضلهم بكل راحة. ليس هذا فقط بل على كل الميزات التي ذكرناها والتي سنذكرها بجانب موضوع اليوم على تطبيق XV الذي يأتي من حجم تحميل لا يتجاوز 20 ميغا بايت فقط وهو رائع لأصحاب المساحات التخزينية الصغيرة.


إنجازات X VPN:

عندما تتحدث عن إنجازات تطبيق XVN الذي ظهر لأول مرة في عام 2017 ، والذي استمر في تقديم خدمات FBN عالية الجودة لمدة أربع سنوات في عام 2022 ، سنجد أن عدد التنزيلات الذي تمكن من تحقيقه على متجر Google Play من خلال إجمالي التنزيلات التي تزيد عن 10 ملايين عملية.


ليس ذلك فحسب ، بل استطاع أيضًا الحصول على تقييمات ممتازة على نفس المتجر ، والتي بلغت 4.4 من أصل 5 نجوم ، وفقًا لرأي حوالي نصف مليون مستخدم ، جربوا التطبيق واستخدموا خدمات ألف مستخدم. BP الذي ، وهذا إذا قال أي شيء ، فإنه يشير إلى جودة الخدمات المقدمة والخوادم. التطبيق يوفر لك ويمكنك الاتصال به بضغطة زر.


طريقة تثبيت XVPN علي الهاتف الخاص بك:

في البداية سيكون عليك تنزيل التطبيق مجانًا من متجر google play وتثبيته على هاتفك بعد ذلك ستدخله وستطلب الأذونات كما ستعطيه وإذا لم يطلب فلا حرج في ذلك الآن تظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي ستلاحظ أنها مصممة بأسلوب بسيط حيث ستسهل عليك بشكل عام استخدام وإدارة التطبيقات والتطبيقات ثم الانتقال مباشرة إليك إلى القائمة الرئيسية التي تحتوي على المكالمة الخوادم.

X VPN


في قائمة خوادم المكالمات التي توفرها X VPN ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 8000 خادم لما يقرب من 50 دولة في جميع أنحاء العالم ، بعد اختيار الخادم الذي تريد الاتصال به من خلال مراقبة جودة اتصالاته في كل مرة تريد الاتصال بها. خادمه. بعيدًا عن بلدك الأصلي أو بلد إقامتك ، ستلاحظ أن العلامة ضعيفة بعض الشيء ، وإذا كانت أقرب إلى مكان إقامتك ، فستجد أن العلامة قوية. على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في إحدى دول شمال إفريقيا ، فسيكون من الأفضل لك الاتصال بخادم الدولة في فرنسا أو إسبانيا أو بريطانيا العظمى أو ألمانيا.


بعد اختيار الدولة التي تريد الاتصال بها ، كل ما عليك فعله هو النقر على زر الاتصال وتنتظر بعض الوقت حتى يتصل الهاتف والتطبيق بالخادم الذي اخترته وتدرك ذلك من خلال ظهور الشعار أو رمز التطبيق في قائمة الإخطارات لهاتفك ، يعني أن التطبيق يعني أنه أصبح متصلاً بالخادم ويمكنك الوصول إلى الإنترنت وإدخال المحتوى المحظور لبلدك أو لتلك الدولة التي اختارت الخادم الخاص بها ، و في نهاية الاتصال بالخادم ، يمكنك ببساطة إلغاء الاتصال بالنقر فوق زر الاتصال ، والذي سيتم القيام به مباشرة.


الفرق بين الإصدار المجاني والمدفوع من التطبيق:

الإصدار المجاني يأتي بكافة ميزات السطح مثل عدد الخوادم التي تتجاوز 8000 خادم في أكثر من 50 دولة حول العالم بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بهذا التطبيق من أي خادم تريده من إجمالي خمسة أجهزة في وقت واحد وهذا ما تريده لن تجد في أي تطبيقات أخرى ، مثل الإصدار المدفوع من برنامج X VPN ، إنها مجموعة من الخوادم المدفوعة التي يتعين عليها دفع المال. مثل السيرفر الأمريكي والاسترالي وبعض خوادم ألمانيا وبريطانيا.

X-VPN



بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق خوادم مخصصة للاستخدام المتميز أو المدفوع والتي توفر لك دفقًا عالي السرعة للإنترنت حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع فيديو ضخمة

ميزات تنزيل X VPN:

  1. يوفر لك التطبيق إمكانية الاتصال بأكثر من 8000 خادم في أكثر من 50 دولة في جميع أنحاء العالم.
  2. في تطبيق XVPN ، يمكنك تسجيل الدخول من ما يصل إلى خمسة أجهزة في نفس الوقت بنفس الحساب.
  3. يوفر لك التطبيق أحدث أدوات الأمان لحمايتك من التعقب أثناء الاتصال بالإنترنت.
  4. يأتي التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للمستخدمين المبتدئين.
  5. يوفر لك التطبيق العديد من الميزات المفيدة في استخدام قسط التأمين ، مثل اختبار السرعة والحماية القصوى.
  6. يقدم التطبيق أيضًا خدمة عملاء تستمر طوال اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع للمساعدة في استفساراتك وحل مشاكلك.

👇تجميل برنامج X VPN للاندرويد [آخر اصدار]👇

ختاماً:

بعد مراجعة إحصائيات برنامج X VPN والإنجازات المختلفة ومراجعات المستخدمين حوله ، وبعد الاستخدام الشخصي من قبلنا ، يمكننا فقط الثناء على هذه التطبيقات التي تقدم خدمة VPN مجانية أو على الأقل مدفوعة ، ولكن بأسعار جيدة ، حيث أن الأسعار في يتراوح هذا التطبيق من 5 دولارات إلى 50 دولارًا للاختيار من بينها ، ومن وجهة نظرنا الشخصية ، تعد الخدمات المجانية أكثر من كافية لاحتياجات اتصال VPN البسيطة.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول

buttons=(قبول !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اقرأ المزيد
قبول !