تحميل لعبة بلياردو حول العالم 8 ball pool لأجهزة الاندرويد

0

☺ وصف لعبة بلياردو حول العالم 8 ball pool☺

Ball Pool 8


8 Ball Pool for Android هي لعبة بلياردو شهيرة تنتمي إلى فئة الألعاب الرياضية ، تم تطويرها بواسطة عملاق الألعاب Miniclip.com ، والذي يُنسب إليه وجود العديد من الألعاب الأسطورية مثل Bowmasters و Mini Militia - Doodle Army 2 وغيرها من الألعاب الشعبية. ألعاب على جميع المنصات.

هناك العديد من ألعاب البلياردو في جميع متاجر التطبيقات ، ولكن لا تزال لعبة 8 Ball Pool هي اللعبة الأكثر شعبية من هذا النوع ، مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل على منصة Google Apps وحدها ، مع العلم أنها متوفرة في معظم متاجر التطبيقات للعمليات الأخرى. المنافسين المحتملين.

على الرغم من أن اللعبة قديمة بعض الشيء ، حيث تم إصدارها على متجر Google Play في يناير 2013 ، إلا أن المطور قد نجح في إبقاء اللعبة حية طوال هذا الوقت من خلال دفع التحديثات المستمرة ، والتي من خلالها يتم إضافة محتويات جديدة أو ظهور أخطاء. ما أبلغ عنه اللاعبون ، وهذا ما جعل 8 Ball Pool الكثير من المراجعات الإيجابية ، حيث بلغ متوسطها 4.5 من 5 بعد أن تم تصنيفها من قبل أكثر من 17 مليون مستخدم.

لعبة 8 ball pool 2022 الكلاسيكية


والتي أثبتت جدواها على مدار سنوات من اللعب؟ رائع ، لأنك الآن لست مضطرًا لجمع شركة ضخمة وشراء طاولة ضخمة. يمكن تنفيذ جميع الإجراءات اللازمة على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تم تقليل تجربة اللعبة للحصول على 8 كرات إلى حد اللعبة الأصلية على طاولة خشبية كبيرة. اللعبة هي الأكثر شعبية في نوع محاكاة البلياردو وقد فازت بالفعل بملايين المعجبين حول العالم. لماذا هذا المشروع مشهور جدا؟ دعونا نفهم بمزيد من التفصيل.


 

8 Ball Pool هي لعبة بلياردو على الإنترنت من استوديو الألعاب الشهير miniclip.com وتم إصدارها على العديد من الأنظمة الأساسية بما في ذلك Android. يمكنك بسهولة التنافس مع مستخدمين آخرين حول العالم باستخدام Eight Ball Pool والفوز بالعملات المعدنية ؛ يمكنك جمع العملات المعدنية من خلال لعب العصا والطاولة والكرة والمزيد.

لعبة متعددة اللاعبين



 يدرك المطور أن قيمة البلياردو ليست أقل من التواصل المريح ، حيث إنها أضافت دعمًا للبطولات مع خصوم حقيقيين. يمكنك اللعب بشكل فردي وضد سبعة أشخاص في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على وظائف اجتماعية متكاملة للغاية. لم تكن لعبة البلياردو الافتراضية أبدًا أقل "ودية" من لعبة حقيقية - يمكنك دعوة أصدقائك للمباريات أو اللعب معهم أو

تصرف كخصم. علاوة على ذلك ، يمكنك مقابلة خصوم عشوائيين من الدردشة ، لإكمال دائرتك الاجتماعية بأشخاص لطيفين.
في عملة اللعبة: للحصول على العملات الافتراضية ، يمكنك الوصول إلى المباريات التي يتقاتل فيها اللاعبون المحظوظون والمحظوظون. علاوة على ذلك ، اللعبة متوافقة وتدعم التخصيص والجدول الزمني والعناصر الأخرى. هذا هو السبب في أن المتجر بأكمله متاح لمستخدم اللعبة بالكامل.


اللعبة عبارة عن محاكاة ، لأنها مصنوعة على أعلى مستوى ، والظروف كلها علامات على الجودة. على وجه الخصوص ، فإن الجانب الفني قادر على دعم المباراة المصممة للعبة المتزامنة لثمانية أشخاص. ترجع استمرارية وغياب الأخطاء في هذه العملية إلى تطوير محرك اللعبة بواسطة مبرمجين محترفين.


لعبة البلياردو 8 كرات لالروبوت 2023

Ball Pool 8


8 Ball Pool هي لعبة بلياردو على الإنترنت حيث يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين في هذه اللعبة عبر الإنترنت من أي مكان في العالم على مستويات مختلفة. تم تنزيل اللعبة أكثر من مليوني مرة من Google Play ، مما يثبت أن اللعبة تحظى بشعبية كبيرة ، وكذلك إصدار Android من Billiards. بعد الفوز في كل لعبة ، ستتلقى ضعف العملة التي وضعتها في بداية اللعبة. بعد كل عدد محدد من الانتصارات ، ستتلقى أيضًا جوائز نقدية ستفتح بعد الوقت المحدد وتشمل البلياردو والعملات المعدنية والأموال المستخدمة في اللعبة. ستحصل على طاولات بلياردو مختلفة بمستويات مختلفة من الجودة في اللعبة والتي يمكن أيضًا ترقيتها.

 

يمكنك لعب 8 Ball Pool في أوضاع Pro و Amateur ؛ إذا كنت قد بدأت للتو ، فيمكنك التدرب على أن تصبح محترفًا أولاً ثم تبدأ في التنافس مع مستخدمين عالميين آخرين. إذا كنت من محبي البلياردو ، يمكن لـ 8 Ball Pool أن تتحداك وتجلب لك تجربة مثيرة.

ميزات لعبة 8 Ball Pool لنظام Android

  1. قم بتخصيص طاولة البلياردو والعصا والكرة
  2. القدرة على اللعب بشكل فردي ضد الأصدقاء والمستخدمين الآخرين
  3. فرصة المشاركة في بطولات البلياردو الكبرى
  4. تسجيل الدخول بحساب صغير أو Facebook
  5. القدرة على تحقيق إنجازات مختلفة في اللعبة.
  6. إمكانية تحسين الخشب الخاص بك وكذلك مستواك.
  7. القدرة على منح أو استلام العملات للاعبين (الآخرين).
  8. امكانية انشاء ناد او الانضمام لنادى وتشكيل مجموعة.
  9. القدرة على إضافة اللاعبين الذين لعبت معهم إلى قائمة أصدقائك.
  10. القدرة على دعوة الأصدقاء للتحدي وكذلك الدردشة معهم

مميزات اخري في لعبة Ball Pool لنظام Android

قبل تنزيل اللعبة ، قد ترغب في إلقاء نظرة على بعض ميزاتها.

تنافس في مباريات 1v1 أو بطولات 8 لاعبين

صقل مهاراتك في ساحة التدريب لتحدي لاعبين من الطراز العالمي في مباريات 1v1 ، أو تنافس في البطولات لكسب إشارات وإشارات حصرية!

العب لتربح عملات البلياردو وعناصر حصرية أخرى

يمكنك تخصيص الرغيف الفرنسي والمائدة كما يحلو لك! في كل مباراة فردية 1v1 حيث تواجه لاعبين آخرين ، ستربح عملات البلياردو ؛ اربح المباريات لتحصل على الكثير من العملات المعدنية. استخدم هذه القطع النقدية للتنافس في المباريات ذات التصنيف الأعلى حيث تربح المزيد من العملات المعدنية ، أو تشتري أشياء جديدة من متجر البلياردو.

تحدي أصدقائك

اللعب مع الأصدقاء أمر بسيط للغاية: قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك على Miniclip أو Facebook لتتمكن من تحدي أصدقائك مباشرة في اللعبة.تحدي أصدقائك في أي وقت وفي أي مكان واستعرض مهاراتك.
Ball Pool 8

مستوى عال

يتحداك نظام مستوى 8 Ball Pool دائمًا ، ويلعب المباريات لرفع ترتيبك والوصول إلى المزيد من مواقع المباريات الحصرية ، حيث ستلعب ضد أفضل لاعبي البلياردو.

كيف تلعب 8 Ball Pool

طريقة لعب 8 Ball Pool بسيطة للغاية ، كل ما عليك فعله هو استخدام إصبعك فقط لضبط الاتجاه الذي ستذهب إليه الكرة ، ثم اسحب العصا للخلف وحررها لضرب الكرات. العصا ، ستدفع الكرة بقوة أكبر.
باستخدام هذه القواعد جيدًا واستخدام التكتيكات المناسبة ، يمكنك بسهولة أن تصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم.

👇 تحميل لعبة بلياردو حول العالم 8 ball pool👇

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول

buttons=(قبول !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اقرأ المزيد
قبول !