تحميل لعبة Shadow Fight 3 اخر اصدار

0

☺تحميل لعبةShadow Fight 3 اخر اصدار☺

 
Shadow

Shadow Fight 3 هي لعبة لعشاق المبارزة وفنون الدفاع عن النفس. في استطاعت للاعب التمتع بالمغامرة والإثارة في جو مليء بالمفاجات والإثارة. يتحول اللاعب إلى ظل ؛ حيث سرق كل قوى الشر كل الأشياء التي يمتلكها منه ، فتدور أحداث اللعبة حول انتقام المحارب من قوى الشر والأشرار وهو الإصدار الأخير من لعبة Shadow Fight 2.

معركة الظل 3:

من أقوى ألعاب المبارزة تحقيق الانتصارات وهزيمة الأعداء والخصوم. تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة. إنها من أشهر ألعاب القتال في العالم ، وقد حصلت على تصنيف 4.6 من 5 على متجر Google Play.


وهي متوافقة مع جميع أنواع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، ويمكن الحصول عليها مجانًا ، حيث تُقدم اللعبة مجانًا.


Shadow


من خلال اللعبة يمكنك تعلم طرق مختلفة للدفاع عن النفس ، وتحديد الحركات الجديدة التي يستخدمها البطل لمهاجمة أعدائه وحماية نفسه من ضرباتهم الموجهة إليه.اللعبة الرائعة التي ستجعلك تعيش جوًا رائعًا من الإثارة والعاطفة .


من أساسيات اللعبة أن يواجه اللاعب خصومه بشكل فردي ، في سلسلة من الاشتباكات المتتالية ، يتم فيها استخدام أشكال مختلفة من الضربات بالركل والضرب باليد ، مع تفادي ضربات الخصم الموجهة للاعب ، مع الحفاظ على مستوى دم اللاعب حتى يفوز ، الأمر متروك للخصم لاتخاذ القرار.


يمكن للاعب امتلاك أسلحة مختلفة مثل السيوف والدروع والخناجر ، ويمكنه تفعيل القوة الخاصة لرجل الظل الخارق ، والتي من خلالها يمكن للاعب أن يضرب العدو دون أن يتمكن العدو من مواجهته أو الهروب من ضرباته.


 


أحداث Shadow Fight 3:

تحاكي اللعبة عالم الظل الذي على شفا حرب ستؤدي إلى ما سيحدث للعالم ككل في السنوات القادمة ، وتمتلك الظلال قوة غامضة أن الحاكم والمحكمة يسيئون استخدام هذه القوة. واستخدامها لخدمة مصالحهم الشخصية وحساباتهم.


هناك مجموعة من الجنود ، قبيلة تسمى الفيلق ، وهدف هذه القبيلة القضاء على قوة الظلال بشكل نهائي حتى يتمكن العالم كله من التخلص منها.



المجموعة الثالثة عبارة عن مجموعة من الرسل وليس لديهم نية واضحة أو هدف واضح ، وتختلف المجموعات الثلاث في كل شيء: الهدف ، والثقافة ، والرؤية ، واللاعب له الحق في أي مجموعة هو. يريد القتال.


Shadow

تتميز اللعبة بوجود مجموعة من الملابس العسكرية التي تسمح للاعب بالدفاع عن نفسه بسرعة وخفة ، ويمكنه بكل سهولة تجنب الركلات والضربات الموجهة إليه من قبل الخصم أو العدو.


بفضل الأسلحة والمعدات المتوفرة في اللعبة ، بالإضافة إلى القوى الخاصة للظلال ، يمكن للاعب الفوز في المبارزات.


ميزات Shadow Fight 3:

  1. تصميمات جرافيك عالية التقنية ورسوم متحركة وجميع التصميمات ثلاثية الأبعاد.
  2. الموسيقى التصويرية فريدة من نوعها وتضيف المؤثرات الصوتية متعددة الألحان إلى إثارة اللعبة وروعتها.
  3. تنوع وتنوع الأسلحة.
  4. خريطة كبيرة وضخمة للعديد من الأماكن المختلفة ، مما يجعل اللاعب مغامرًا ويريد اكتشاف المزيد من الأماكن.
  5. الإضاءة مصممة تقنيًا ورائعة ومريحة للعيون.
  6. تتراوح الأسلحة من البدائية ، مثل الخناجر والسيوف والدروع ، إلى الأسلحة الحديثة المتقدمة ، مثل قذائف آر بي جي.
  7. من السهل التحكم في اللعبة عن طريق أزرار التحكم على الشاشة.
  8. Shadow Fight 3 متاح في متجر Google Play.
  9. اللعبة مجانية.
  10. أنت بحاجة إلى هاتف قوي ومساحة كبيرة للعب اللعبة بشكل جيد.

👇تحميل لعبةShadow Fight 3 اخر اصدار👇



ختاما:

اختبر مهاراتك ضد أفضل مقاتلي العالم في السرعة القصوى وتصل إلى القمة. خلال رحلتك ، سيكون عليك مواجهة 20 رئيسًا يمسكون بالمدينة بقبضة من حديد. ستصبح المدينة ساحة معركتك اللامحدودة. دع الطموح والأدرينالين يأخذك إلى القمة. أنت أفضل قاتل جديد في الشوارع ، لكن منافسيك لا يعرفون ذلك بعد. أظهر لهم ما تعرفه واتركهم خلفك وسط سحابة!

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول

buttons=(قبول !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اقرأ المزيد
قبول !