تحميل WiFi Map للاندرويد والايفون [آخر اصدار]

0

☺ وصفWiFi Map☺

WiFi-Map



WiFi Map هي أداة تقوم بتنزيلها مجانًا ثم تثبيتها على هاتفك واستخدامها لتظهر لك مجموعة من كلمات المرور لشبكة WiFi القريبة منك ، والحالة ليست القرصنة أو القرصنة أو التجسس ، إلخ. هذا التطبيق عبارة عن عبارة عن تطبيق مشاركة كلمة المرور ، وهذا يعني أنه عند استخدامه ، فإنك تشارك أيضًا كلمة مرور wifi الخاصة بك ، وبالتالي يقع ضمن مشاركة كلمة المرور وليس القرصنة أو السرقة.


عادةً ، عند استخدامه لأول مرة ، سيطلب منك التطبيق عرض كلمة مرور Wi-Fi لمشاركتها بعد منح الإذن ، مما يعني أن كل شخص يستخدم برنامج Wi-Fi -Fi Map قد أعطى موافقته. مقدمًا لمشاركة شبكة Wi-Fi الخاصة بمنزلهم ، وبالتالي يمكن للمستخدمين الاتصال بنقاط اتصال Wi-Fi التي شاركوها على هذا التطبيق في أي وقت إذا كانوا خارج المنزل ، وهي طريقة تتضمن موافقة المالك نفسه لشبكة Wi-Fi من خلال مشاركة كلمه السر.


إنجازات👈WiFi Map:

يعد التطبيق أداة رائعة لعرض ومشاركة كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك ، حتى يتمكن المستخدمون من الاتصال بها إذا كانوا خارج المنزل وليسوا في المنزل. اكتسب هذا التطبيق شعبية في السنوات الأخيرة ولا يزال مفيدًا جدًا لبعض المستخدمين.


تمكنت WiFi Map من الحصول على ما مجموعه أكثر من 6.5 مليون عملية تنزيل وتثبيت من الإنترنت ، مما يدل على شعبية وانتشار استخدام هذا التطبيق على نطاق واسع ، ليس ذلك فحسب ، بل تمكن أيضًا من الحصول على تقييمات ممتازة على المتجر نفسه ، الذي يقف عند 4.4 من أصل خمس نجوم ، وفقًا لمئات المستخدمين الذين جربوا التطبيق وشاركوا كلمات مرور Wi-Fi الخاصة بهم مع الآخرين.


لا تنتهي إنجازات التطبيق عند هذا الحد ، ولكنه يمنحك كل هذه الميزات الرائعة والرائعة بحجم تنزيل لا يزيد عن 75 ميغا فقط ، وبالتالي يمكنك تنزيله وتثبيته على هاتفك وتركه حتى تحتاجه في يوم من الأيام ، بالإضافة إلى حقيقة أن التطبيق يتلقى العديد من التحديثات المستمرة من الاستوديو المطور ، بهدف الحصول على المزيد من الإمكانيات والإضافات التي من شأنها تحسين الكثير من أدائه أكثر وأكثر.

WiFi Map



كيفية استخدام بطاقة Wi-Fi:

الطريقة بسيطة للغاية ، كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك بالطريقة المعتادة ، ثم تدخل التطبيق وسيطلب منك منحه أذونات معينة تمكنه من أداء وظيفته . بعد ذلك ، ستشارك كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك على هذا التطبيق ، والذي بدوره سينشرها. بالنسبة للجميع ، في المقابل ، ستتمكن من الاستفادة من كلمات المرور التي شاركها الآخرون ، لأنه لا يمكن الاستفادة من كلمات مرور الأشخاص الآخرين دون مشاركة كلمة المرور الخاصة بك.


بعد ذلك ، سيعرض لك برنامج WiFi Map خريطة كاملة لمدينتك كما لو كنت في خريطة Google ، وسيظهر لك مجموعة من كلمات المرور لشبكات WiFi القريبة منك ولكل شبكة تحت كلمة مرور كلمة المرور التي تدخلها. هناك ، سيكون الاتصال مباشرًا ، مما يعني أنه صحيح بنسبة 100٪ ويمكنك الاستفادة منه إذا كنت خارج المنزل ويستفيد الأشخاص الآخرون من شبكة Wi-Fi الخاصة بك عندما يكونون خارج المنزل.


ولكن بشكل عام ، يجب أن يتم تحذيرك وإدراك أن مشاركة كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك تنطوي على بعض المخاطر لأن أي شخص يمكنه الاتصال بها والتجسس عليك إذا كان لديه معرفة في عالم الجدولة ، بغض النظر عما إذا كان اتصال شخص آخر بشبكة Wi-Fi الخاصة بك شبكة WiFi تجعل سرعة الإنترنت بطيئة.


الفرق بين الإصدار المجاني والمدفوع:

WiFi Map


يتمثل الاختلاف الرئيسي بين الإصدارين في أن الإصدار المجاني يوفر لك نقاط wifi أقل بكلمات مرور خاصة به ، بينما بالنسبة للإصدار المدفوع من WiFi Map ، يمكنك العثور على العديد من نقاط wifi على الرغم من أنها قريبة جدًا منك أثناء جيرانك أو مشابه يمكنك العثور عليه على الخريطة ، والنقر عليه والتواصل معه كما يحلو لك.


ميزات تنزيل WiFi Map:

  1. لا يطلب منك التطبيق مشاركة كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك ، لكنك تفعل ذلك بموافقتك.
  2. يوفر لك مجموعة كبيرة من نقاط اتصال WiFi التي قام أصحابها بمشاركة كلمات مرور WiFi الخاصة بهم تلقائيًا على هذا التطبيق.
  3. التطبيق لا يحتوي على إعلانات مزعجة.
  4. لا يخترق التطبيق شبكات Wi-Fi مثل WPSapp Pro ، لكنه يعتمد على مبدأ المشاركة.
  5. يتيح لك رؤية كلمة مرور WiFi حتى تتمكن من استخدامها بسهولة.

☺ وصفWiFi Map☺

ختاماً:

أصبح الإنترنت الآن جزءًا كبيرًا جدًا من حياتنا اليومية لأن البعض منا يستخدم الإنترنت كمصدر رئيسي للدخل بالنسبة لنا ، لذلك يتم تنفيذ جميع أعمالنا على الإنترنت ، سواء كانت التجارة الإلكترونية ، أو التسويق بالعمولة ، أو وسائل التواصل الاجتماعي الحسابات أو موقع الويب أو أي شيء آخر ، لذلك يحتاجون إلى توفر الإنترنت في جميع الأوقات في منازلهم أو على الأقل في الجهاز الذي يستخدمونه في العمل ، حتى لو كان هاتفًا ذكيًا.


بعد تجربتنا الشخصية مع WiFi Map ، وجدنا أنها أداة فريدة لمشاركة كلمة مرور WiFi الخاصة بك مع الآخرين حتى يتمكن أي شخص من الاتصال بشبكة WiFi بغض النظر عن 'داخل منزله أو خارجه ، ولكن على الرغم من ذلك ، فإنه ينطوي على مجموعة من المخاطر مثل الثغرة الأمنية يتيح تدفق الإنترنت الاتصال بالعديد من المستخدمين بالإضافة إلى التجسس عليك في حال كان المتصل خبيرًا في مجال القرصنة الإلكترونية.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول

buttons=(قبول !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اقرأ المزيد
قبول !