تحميل برنامج Capcut للاندرويد آخر اصدار برابط مباشر

0

☺تحميل برنامج Capcutالاصلية_المدفوعة للاندرويد [آخر اصدار]☺


 Capcut


تنزيل Capcut ؛ لا شك أن برامج وتطبيقات تحرير الفيديو وتحرير الفيديو بشكل عام تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية ، خاصة أنها أدوات ضرورية للعديد من الوظائف والمهام. حياته الشخصية على صفحته بعد تحريرها ببرامج تحرير متخصصة.


لكن كالعادة ، إذا أردنا البحث عن برنامج رائع لعمل تحرير وتحرير فيديو جيد ، خاصة للمبتدئين الذين ليسوا على دراية ببرامج التحرير الاحترافية ، فإننا نواجه مشكلة العثور على أفضل تطبيق يقوم بذلك من بين العشرات أو حتى المئات من التطبيقات المنتشرة عبر الإنترنت والتي تقدم نفس الخدمة.


لهذا السبب سنقدم لكم في مقال اليوم أفضل تطبيق أندرويد متخصص في تحرير الفيديوهات وعمل مونتاج خاص لهم ، دون أي خبرة في إدارة برامج الفيديو.المتخصصون في التصميم والتحرير ، الأمر الذي يتطلب أخذ دورات تدريبية حتى يتسنى لك هل يمكن للتطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم هو برنامج Capcut.


Capcut هو تطبيق متخصص بشكل استثنائي في التحرير البسيط والسهل لمقاطع الفيديو على الهاتف للمبتدئين ، وهو متاح للتنزيل على متجر Google Play مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ، وتقييمات جيدة جدًا تبلغ 4 .5 من 5 على نفس متجر 1.4 مليون مستخدم قاموا بتنزيل التطبيق وتجربته ، مما يدل على نجاح التطبيق وتميزه في أداء عمله.



Capcut



طريقة استخدام البرنامج:

بعد تحميل برنامج Capcut من المتجر وتثبيته على هاتفك تقوم بادخاله وتشغيله بالطريقة المعتادة ثم تظهر واجهة المستخدم التي تحتوي على بيئة العمل حيث ستضيف مقطع الفيديو الذي تريد تحريره وتحريره إما عن طريق اختياره من مسار التخزين أو عن طريق تحديده من موقعه على هاتفك في حالة معرفة موقعه بالضبط.


ستجد أيضًا شريط أدوات في أسفل شاشة العمل ، يمكنك من خلاله استخدام مجموعة من وظائف التطبيق ، بما في ذلك قص ودمج مقاطع الفيديو مع بعضها البعض وأيضًا إضافة مؤثرات بصرية متنوعة تريدها لمقطع الفيديو ، ويمكنك اختر مجموعة من الملصقات المميزة والرموز التعبيرية المتوفرة في Capcut وأضفها في الفيديو الخاص بك.


يتيح لك البرنامج دمج الصور مع مقاطع الفيديو ، لأنه عليك اختيار المكان المناسب وقص المقطع ، ثم فصل الجزئين المقطوعين وإضافة صورة بينهما ، ثم إعادة دمج كل شيء وبالتالي تعلمت كيفية دمج الصور مع مقاطع الفيديو في هذا التطبيق المتميز.


ميزات Capcut:


Capcut


  • يتيح لك Capcut تحرير وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة فريدة دون أن يكون لديك أي خبرة في هذا المجال.
  • يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، وإذا كنت مبتدئًا ، فيمكنك استخدامها بسهولة.
  • يتطلب البرنامج Android الإصدار 5.0 أو أحدث للتشغيل.
  • حجم  هذا التطبيق مناسب تماما  للجميع حيث يبلغ حجمه 70 ميجا بايت فقط.
  • تمت برمجة التطبيق بواسطة Bytedance Studio Pte.ltd ويوفر تحديثات دورية ومستمرة للتطبيق لإضافة ميزات جديدة يحتاجها المستخدمون.

تحميل برنامج Capcutالاصلية_المدفوعة للاندرويد [آخر اصدار]

تحميل من google play:اضغط هنا

👆👇

تحميل النسخة (1)APK:اضغط هنا

ختاماً:

بعد مراجعة تقييمات المستخدمين بالإضافة إلى تجربتنا الشخصية مع Capcut  ، نوصي باستخدامه إذا كان لديك قناة على YouTube ، على سبيل المثال ، وترغب في عمل شروحات عبر الهاتف ونشرها على القناة ، فسيكون هذا التطبيق مفيدًا جدًا بالنسبة أنت.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول

buttons=(قبول !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اقرأ المزيد
قبول !