تحميل 8 Ball Pool للاندرويد آخر اصدار برابط مباشر

0

👇تحميل 8 Ball Pool للاندرويد آخر اصدار برابط مباشر👇


8 Ball Pool



8 Ball Pool for Android هي لعبة بلياردو شهيرة تنتمي إلى فئة الألعاب الرياضية ، تم تطويرها بواسطة عملاق الألعاب Miniclip.com ، والذي يُنسب إليه وجود العديد من الألعاب الأسطورية وغيرها من الألعاب الشعبية. ألعاب على جميع المنصات.


هناك العديد من ألعاب البلياردو في جميع متاجر التطبيقات ، ولكن لا تزال لعبة 8 Ball Pool هي اللعبة الأكثر شعبية من هذا النوع ، مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل على نظام Google Apps الأساسي وحده ، مع العلم أنها متاحة في معظم متاجر التطبيقات للعمليات الأخرى. المنافسين المحتملين.


على الرغم من أن اللعبة قديمة بعض الشيء ، حيث تم إصدارها على متجر Google Play في يناير 2013 ، إلا أن المطور قد نجح في إبقاء اللعبة حية طوال هذا الوقت من خلال دفع التحديثات المستمرة ، والتي من خلالها يتم إضافة محتويات جديدة أو حدوث أخطاء. ما أبلغ عنه اللاعبون ، وهذا ما جعل 8 Ball Pool الكثير من المراجعات الإيجابية ، حيث بلغ متوسطها 4.5 من 5 بعد أن تم تصنيفها من قبل أكثر من 17 مليون مستخدم.


ميزات تحميل لعبة Ball Pool لنظام Android

قبل تنزيل اللعبة ، قد ترغب في إلقاء نظرة على بعض ميزاتها.


تنافس في مباريات 1v1 أو بطولات 8 لاعبين

صقل مهاراتك في ساحة التدريب لتحدي لاعبين من الطراز العالمي في مباريات 1v1 ، أو تنافس في البطولات لكسب إشارات وإشارات حصرية!


8 Ball Pool


العب لتربح عملات البلياردو وعناصر حصرية أخرى

يمكنك تخصيص الرغيف الفرنسي والمائدة كما يحلو لك! في كل مباراة فردية 1v1 حيث تواجه لاعبين آخرين ، ستربح عملات البلياردو ؛ اربح المباريات لتحصل على الكثير من العملات المعدنية. استخدم هذه القطع النقدية للتنافس في المباريات ذات التصنيف الأعلى حيث تربح المزيد من العملات المعدنية ، أو تشتري أشياء جديدة من متجر البلياردو.


تحدي أصدقائك

اللعب مع الأصدقاء أمر بسيط للغاية: قم بتسجيل الدخول بحسابك على Miniclip أو Facebook لتتمكن من تحدي أصدقائك مباشرة في اللعبة.تحدي أصدقائك في أي وقت وفي أي مكان واستعرض مهاراتك.


مستوى عال


8 Ball Pool

يتحداك نظام المستوى في 8 Ball Pool دائمًا ، ويلعب المباريات لرفع ترتيبك والوصول إلى المزيد من مواقع المباريات الحصرية ، حيث ستلعب ضد أفضل لاعبي البلياردو.


كيف تلعب 8 Ball Pool

طريقة لعب 8 Ball Pool بسيطة للغاية ، كل ما عليك فعله هو استخدام إصبعك فقط لضبط الاتجاه الذي ستذهب إليه الكرة ، ثم اسحب العصا للخلف وحررها لضرب الكرات. العصا ، ستدفع الكرة بقوة أكبر.

باستخدام هذه القواعد جيدًا واستخدام التكتيكات المناسبة ، يمكنك بسهولة أن تصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم.


ماذا تنتظر؟ انضم إلى أكبر مجموعة من عشاق البلياردو عن طريق تنزيل 8 Ball Pool وأثبت جدارتك بينهم الآن!


8 Ball Pool


تحديث 8 Ball Pool!

موسم جديد علينا! قم بتنزيل أحدث إصدار من اللعبة واستمتع به على أكمل وجه.

لقد أجرينا أيضًا بعض التعديلات والتحسينات ، وأصلحنا بعض الأخطاء المزعجة لجعل 8 Ball Pool أكثر سلاسة من أجل المتعة!

قم بتنزيل آخر تحديث الآن للحصول على محتوى جديد! انه وقت الاكل!

👇تحميل 8 Ball Pool للاندرويد آخر اصدار برابط مباشر👇

تحميل من google play:اضغط هنا

👆👇

تحميل النسخة (1)APK:اضغط هنا

ختاماً:

Western Shooting Gun هي واحدة من ألعاب الحركة والألعاب الفردية التي يمكنك تجربتها على هاتفك ، خاصةً أنه لا يحتاج إلى مواصفات تشغيل عالية أو الإنترنت طوال الوقت ، لذلك إذا كنت مهتمًا بهذه اللعبة ، فنحن نوصي عليك أن تحاول أن تقيمها بنفسك.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول

buttons=(قبول !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اقرأ المزيد
قبول !