تحميل لعبة Hill Climb Racing 2 للاندرويد [آخر اصدار]

0

Hill Climb Racing 


Hill Climb Racing 2 لنظام Android هي لعبة سباق من النوع 2D ، حيث يتولى اللاعب مهمة قيادة مركبات مختلفة من أجل عبور خط النهاية دون قلب السيارة ، مع مراعاة العقبات التي سيتعين عليه مواجهتها والمعقدة. المسارات التي ستأخذها ، لن تكون سهلة.


نظرًا لأن اللعبة هي الإصدار الثاني من اللعبة التي تحمل نفس الاسم Hill Climb Racing ، منذ إطلاقها بواسطة Fingersoft في أكتوبر 2016 ، فقد وجدت اللعبة جمهورًا كبيرًا ينتظرها ، مثل معظم مستخدمي الإصدار الأول ، والذي تجاوز 500 مليون ، كانوا متحمسين لتجربة هذا الإصدار من اللعبة الجديدة ، وبالنظر إلى المراجعات التي كانت إيجابية في الغالب ، يبدو أن اللعبة لم تخيب آمال الجماهير.


طريقة التحكم

من ناحية اللعب والتحكم ، فهي لا تختلف عن سابقتها ، لأنه على يمين الشاشة ويسارها ستجد زرين واضحين ، أحدهما لدواسة الوقود والآخر للفرامل ، ودورك كلاعب في Hill Climb Racing 2 هو استخدام هذه الأزرار بالشكل الصحيح وفي الوقت المناسب للحفاظ على توازن سيارتك وتجنب الانقلاب.


ميزات تنزيل Hill Climb Racing 2

  1. الكثير من السيارات التي يمكن  شراؤها واستخدامها
  2. يمكن للاعب ترقية وتحسين أجزاء من سيارته كما يشاء ، مثل الإطارات وآلية التعليق وحتى الدفع الرباعي.
  3. يمكن للاعب أيضًا تعديل الشكل بأي طريقة تناسبه باستخدام الخيارات العديدة التي توفرها اللعبة
  4. تسمح اللعبة للاعب باستكشاف مناطق جديدة وهو يتنقل عبر المراحل
  5. يوجد في اللعبة رسومات عالية الجودة وتعمل على معظم الأجهزة حتى الضعيفة منها
  6. توفر Hill Climb Racing 2 أيضًا لوحة المتصدرين للاعبين لمعرفة تصنيفهم العالمي بين المستخدمين
  7. والعديد من الميزات الرائعة الأخرى التي ستختبرها عند تنزيل اللعبة.

بعض الملاحظات:

يركز بعض اللاعبين على الترقية ، بينما يفضل البعض الآخر استخدام الأموال لشراء سيارات جديدة. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن السيارة القديمة ذات الترس المطوّر من المستوى 20 أفضل بكثير من السيارة الجديدة التي لم تتم ترقيتها. لذلك أعتقد أن ترقية سيارتك الجيب الأولى كافية لإكمال بعض الخطوات حتى تتمكن من توفير أموالك لشراء سيارة باهظة الثمن لاحقًا.

Hill Climb Racing 


تحتوي كل سيارة على عدد محدد من الترقيات المجانية ، عندما تظهر علامة صفراء فوق زر الترقية ، يمكنك النقر عليها والحصول عليها مجانًا بعد مشاهدة مقاطع الفيديو الترويجية.


هناك ثلاث طرق يمكن للاعب أن يربح بها المال في اللعبة وهي:

  1.  جمع المال الذي هو في الطريق
  2. استخدم العملات المعدنية لشرائها داخل اللعبة
  3.  هذا هو الخيار الأسهل والأفضل ، قم بتنزيل Hill Climb Racing 2

قم بترقية سياراتك لتتناسب مع خصومك

ولجعل أداء سياراتك أفضل أثناء المنافسات ، يوصى بترقية سياراتك ووضع ترقيات وقطع غيار جديدة. قم بترقية قدرات السيارات بالترقيات وتجهيز الجديدة بأكثر من 14 قطعة ضبط فريدة. افعل هذا باستمرار لموازنة قوى خصومك.


مع Hill Climb Racing 2 ، ستتاح للاعبين الفرصة للمشاركة في معارك جماعية مثيرة ، حيث سينضمون إلى لاعبين آخرين في أفضل معارك سباقات الفرق. اجمع أصدقاءك وقم ببناء فريق السباق الخاص بك بينما تتحدى الآخرين.


لعبة سباق ممتعة ومرضية

بالنسبة إلى لاعبي السباقات الذين يبحثون عن عنوان جديد مع طريقة لعب فريدة من بين العديد من العناوين التي تتميز بنفس العناصر ، فإن Mediafire Hill Climb Racing 2 apk هو بالتأكيد خيار معقول. تجارب سباق ممتعة ومرضية مع فيزياء واقعية ومركبات متذبذبة والعديد من السيارات المختلفة للاستمتاع بها. يبدو الأمر كأنك تلعب Human: Fall Flat ، لكن هذه المرة تتحكم في المركبات الفضائية الخاصة بك.

Hill Climb Racing 



قم بتنزيل لعبة Hill Climb Racing 2 مجانًا على ميديافاير:


مع الوضع الوظيفي المثير ، ستتاح للاعبين الفرصة لتحدي متسابقي Hill Climb الآخرين في سباقات مثيرة. اصطحب شخصياتك من خلال الوضع الوظيفي الملحمي مع العديد من المستويات والمراحل. اقض ساعات وساعات في إكمال التحديات.

إلى جانب ذلك ، تتميز اللعبة أيضًا بأوضاع وظيفية أخرى مثيرة ، حيث يمكنك تحدي اللاعبين عبر الإنترنت في مسابقات الترتيب المكثفة. من خلال هزيمة خصومك ، ستربح المزيد من النقاط التي يمكن أن تقربك من أهدافك. اربح المزيد من الألعاب وكن الأفضل في أحدث إصدار من Hill Climb Racing 2. يمكنك أيضًا الحصول على Hill Climb Racing 2 لأجهزة iPhone.


قم بالقيادة في بيئات وتضاريس مختلفة في Hill Climb Racing 2

مع العديد من المراحل والمستويات المختلفة ، تأخذ اللعبة اللاعبين أيضًا إلى مواقع مختلفة ، لكل منها مجموعة كاملة من البيئات والتضاريس. قم بالقيادة على أسطح متعددة ، من الأوساخ والأسفلت والثلج إلى الحقول العشبية.


شارك في أحداث مثيرة واربح جوائز رائعة

ولجعل اللعبة مجزية أكثر للاعبين المتفانين ، تتميز لعبة Hill Climbing Racing 2 أيضًا بأحداث مثيرة يمكنك المشاركة فيها وربح جوائز قيمة عند الفوز. يمكنك تجربة ألعاب أخرى مثل Mini Militia

تحميل لعبة Hill Climb Racing 2 للاندرويد [آخر اصدار]



إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول

buttons=(قبول !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اقرأ المزيد
قبول !