تحميل لعبة Payback 2 للاندرويد [آخر اصدار]

0

 

Payback 2



Payback 2 هي لعبة إطلاق نار وإطلاق نار تشبه إلى حد بعيد لعبة GTA الشهيرة ، حيث يمكنك الركوب في مختلف المركبات الموجودة في المدينة الضخمة ، والتي يمكن اعتبارها عالمًا مفتوحًا في اللعبة.عليك الذهاب إلى هناك ، إذا كنت مهتم بمعرفة المزيد عن لعبة Beebak الجزء الثاني ، تابع موضوعنا اليوم حتى النهاية.


إنجازات استرداد 2:

تعتبر لعبة Payback Part II من أقدم ألعاب الهواتف الذكية التي تنتمي إلى فئة ألعاب المغامرة والحركة والرماية. ظهر لأول مرة في المتجر في عام 2014 وحتى اليوم ، لا يزال يجتذب المزيد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم ويحطم المزيد من الأرقام القياسية في المتجر سواء كان ذلك من حيث التنزيلات أو التقييمات ، وبالنسبة للتنزيلات ، فإنه يصل إلى أكثر من 100 مليون عملية مما يعطينا فكرة عن مدى انتشار اللعبة بين المستخدمين وشعبيتها حول العالم.


إذا كنت تمتلك هاتفًا بمتوسط ​​مواصفات العمل وأنت أيضًا من محبي هذه الفئة من الألعاب ، لذلك بشكل عام ، يمكنك أيضًا تجربة كل من لعبة Gunship Impact ولعبة Hitman Sniper ، فسوف يعجبك بالتأكيد.


مراجعات اللعبة:


Payback 2


أما المراجعات التي تلقتها Payback 2 فهي شريفة ، حيث حصلت على 4.3 نجوم من أصل خمسة بحسب رأي أكثر من مليون مستخدم قاموا بتنزيل اللعبة وجربوها على هواتفهم وصنفوها. 4-5 نجوم وجميع المراجعات تمدح اللعبة باستثناء بعض حيث تقول أن اللعبة تتطلب مواصفات عالية للتشغيل.


تحديثات Payback 2:

التحديثات من أهم الأشياء التي تساهم بشكل ما في نجاح أو فشل اللعبة على متجر جوجل بلاي أو الإنترنت بشكل عام ، وبالنسبة لهذه اللعبة فقد تلقت العديد من هذه التحديثات التي تضمن حصولها على إضافات جديدة و تحسينات من خلال عمليات الإصلاح والصيانة الدورية لإصلاح المشكلات التي قد يواجهها اللاعبون من حين لآخر.


نوع اللعبة:

بعد تنزيل لعبة Payback 2 على هاتفك وتثبيتها مجانًا من متجر 4droid play ، ستدخلها وتبدأ في الاستمتاع بوقتك حيث تقدم لك رسومات عالية الجودة في المدينة التي تلعب فيها والتي تمثل عالمًا مفتوحًا في اللعبة حيث يمكنك التنقل بين جميع مواقعها بواسطة المركبات الموجودة التي يمكنك قيادتها والتحكم فيها من خلال أزرار التحكم البسيطة الموجودة على شاشة اللعبة ، وليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا المشاركة في المنافسات والمعارك الشرسة داخل مهام اللعبة والتي ستساعدك تدريجيا تصبح أكثر صعوبة والعديد من الميزات الأخرى التي سنكتشفها في موضوع اليوم.


Payback 2



مميزات لعبة Payback 2:

  1. تقدم لك اللعبة مجموعة متنوعة من السيارات والمركبات التي يمكنك قيادتها.
  2. أنت بحاجة إلى متوسط ​​مواصفات التشغيل
  3. لا تحتاج إلى توفير اتصال بالإنترنت.
  4. إنه يمنح الحرية الكاملة للاعب لفعل ما يريد في عالمه المفتوح.
  5. إنه يوفر طريقة تحكم بسيطة وفعالة في نفس الوقت.
  6. يأتي بحجم تنزيل بسيط ويمكن الوصول إليه لا يتجاوز 115 ميجا بايت.

تحميل لعبة Payback 2 للاندرويد [آخر اصدار]

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول

buttons=(قبول !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اقرأ المزيد
قبول !