تحميل تطبيق Whats Agent للاندرويد [آخر اصدار]

0

Whats Agent


Whats Agent هي أداة يتم تثبيتها على الهاتف الذكي تتيح لك حفظ تقارير كاملة ومفصلة عن الوقت الذي تقضيه على الإنترنت في أي تطبيق سواء كان YouTube أو Instagram أو Snapchat أو أي وسائط اجتماعية أخرى من الله.


ما هي انجازات الوكيل:

لا يزال التطبيق في مهده ، لذلك لا نتوقع الكثير من الإحصائيات إلى جانب حقيقة أن التقييمات لا تظهر على متجر Google Play إلا عندما يتجاوز التطبيق عددًا معينًا من التنزيلات. تلقى حتى الآن أكثر من 1000 تنزيل فقط ، وكما قلنا من قبل ، لم يحصل على أي تقييمات حتى اليوم ، ولكن بشكل عام ، سنحكم على التطبيق من خلال بعض المراجعات والمراجعات التي حصلنا عليها من المستخدمين.


تلقى Whats Agent تحديثين فقط هذا الشهر ، لذلك يمكن اعتبار السرعة التي يدفع بها استوديو التطوير التحديثات إلى التطبيق سريعة ومكثفة لإضافة ميزات وتحسينات إليه بحيث يمكنه مواكبة وتيرة التطوير والتغلب على باقي المنافسين في هذا المجال ، مع العلم أنه لا يوجد العديد من التطبيقات والأدوات التي توفر خدمة تقارير شاملة عن الوقت الذي نقضيه على الإنترنت.


تطبيقات مهمة يجب أن تكون لديك:

SHAREit .

نسخة Diskdigger Pro.


كيفية استخدام وكيل WhatsApp:


Whats Agent


الطريقة بسيطة جدا وبسيطة. كل ما عليك فعله في البداية هو تنزيل التطبيق مجانًا من متجر google play ، ثم تقوم بتثبيته بالطريقة المعتادة ومنحه أذونات إذا طلبت ذلك ، ثم تدخل التطبيق لتظهر لك واجهته الرئيسية ، ثم ستحدد الخيارات التي تريدها ، ثم تنقر على بدء تسجيل وقت التواجد عبر الإنترنت أو الوقت الذي نتواجد فيه على الإنترنت ، ومن تلك اللحظة سيبدأ Whats Agent في إعداد تقارير مفصلة وشاملة عن الوقت الذي نقضيه على الإنترنت بشكل عام ، سواء على يوتيوب أو أي منصة وسائط اجتماعية أخرى.


بعد فترة يوم أو يومين تصل إلى ثلاثة أيام ، ستتمكن من إيقاف عمل التطبيق وبالتالي ستتمكن من الاطلاع على التقرير الكامل الذي أعده عن المدة التي قضيتها في كل من وسائل الإعلام المنصات الاجتماعية أو حتى YouTube ، وهكذا ستتمكن من معرفة أي من تطبيقاتك يستغرق وقتًا أطول مما أنت عليه ومن ثم يمكنك وضع خطة تدريب أو برنامج حيث تحاول تقليل وقتك في تلك التطبيقات يومًا بعد يوم حتى ذلك الحين أنت قادر على إدارة وقتك بنفسك.


ما هي مميزات  Whats Agent :

Whats Agent


  1. يأتي التطبيق بحجم تنزيل يبلغ 20 ميجابايت فقط.
  2. لا يتطلب تشغيل التطبيق مواصفات عالية.
  3. التطبيق سهل الاستخدام ويعمل في الخلفية دون إزعاجك.
  4. لا يتسبب التطبيق في استهلاك كبير للبطارية.
  5. يأتي التطبيق بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام حتى للمبتدئين.

تحميل برنامج Whats Agent من جوجل بلاي



ختاماً:

بعد البحث في تقييمات المستخدمين ومراجعات Whats Agent ، يمكن القول أن له مستقبلًا رائعًا على متجر Google Play ، حيث أنه يوفر واحدة من أكثر الخدمات التي يحتاجها المستخدمون ، ولكنه غير موجود بكثرة ، لذلك يتمتع بفرصة شهرة كبيرة ، بالإضافة إلى ذلك ننصح به للأشخاص الذين يرغبون في مراجعة سلوكهم مع الأجهزة التكنولوجية والإنترنت بشكل عام ، ورغم أن التطبيق لا يزال جديدًا لأنه ليس سوى شهر واحد من تاريخ كتابة هذا المقال ، لم يتلق حتى الآن سوى حوالي 100،000 تنزيل على متجر Google Play.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول

buttons=(قبول !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اقرأ المزيد
قبول !