تحميل لعبة ببجي كوريه تنزيل pubg apk آخر تحديث 2022

0
PUBG Mobile



هل تبحث عن تنزيل korean pubg؟ لعبة pubg kr هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية على الهاتف ، في هذه المقالة سوف تكون قادرا على تحميل لعبة pubg الكورية.


تنزيل pubg korean apk

لعبة PUBG Mobile PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS (KR) الكورية هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول في PUBG Mobile الكورية ، وهي نسخة من الإصدار العالمي من PUBG Mobile ، ولكن kr تعني كوريا ، وهذه اللعبة موجهة بشكل مباشر إلى أسواق كوريا الجنوبية وشرق آسيا . عندما يتعلق الأمر بالمرئيات وطريقة اللعب ، فإن النسخة الكورية من PUBG تشبه النسخة العالمية. ابق في الدائرة وابحث عن مسدس. الفائز هو آخر شخص يقف.


تحميل korean pubg mobile

الميداليات هي العملة الرئيسية في PUBG الكورية ، ويطلق عليها اسم Donkasu باللغة الكورية ، وتستخدم لشراء الصناديق الخاصة. جميع التحديثات الأخيرة متوفرة في النسخة الكورية من PUBG أولاً ثم في الإصدار العالمي. لا تقلق إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت الإصدار العالمي ، فيمكنك تنزيل إصدار PUBG (KR) وتثبيته على هاتفك المحمول والكمبيوتر.

يمكنك اللعب في PUBG Mobile و PUBG الكورية دون أي اختلاف أو مشكلة ، حيث يوفر كلاهما نفس تجربة اللعب ، وهناك بعض الاختلافات في أشكال PUBG وأسعار الشراء.


PUBG Mobile



النسخة الكورية للجوال ببجي

اللعب في PUBG (KR) كما هو الحال في PUBG Mobile World ، سوف تطير بطائرة بها 100 لاعب عشوائي من جميع أنحاء العالم ، وتهبط بالمظلة إلى المكان الذي تريده ، ومهمتك هي جمع الأسلحة وحماية نفسك من أجل البقاء على قيد الحياة حتى تنتهي. آخر لاعب مباشر في اللعبة.

 أنت تلعب كفرد عادي بالمظلة على جزيرة مع ما يصل إلى 99 لاعبًا آخر. يبحث اللاعبون في خريطة العالم المفتوحة لآخر رجل بحثًا عن أسلحة وذخيرة ودروع وعناصر أخرى بمجرد هبوطها. تبدأ خريطة اللعبة بمساحات كبيرة ، ولكنها تتقلص بسرعة مع انهيار المنطقة المحيطة بالجزيرة إلى دوائر أصغر ، مما يجعل اللاعبين أقرب لبعضهم البعض مع تقدم اللعبة.

تتطابق عناصر التحكم ، بالإضافة إلى العناصر المختلفة والميزات التفاعلية لـ PUBG MOBILE ، تمامًا مع أجهزة PUBG KR التي تعمل باللمس. لديك حق الوصول إلى المباني والمركبات والنطاقات ومجموعات الإسعافات الأولية والطوابق السفلية.

تحميل لعبة ببجي الكورية تنزيل آخر تحديث ببجي كرون apk

ميزات تنزيل لعبة PUBG الكورية

PUBG Mobile

من خلال تنزيل PUBG Korean Version ، ستلاحظ العديد من ميزات اللعبة ، وبعد ذلك سنخبرك بالاختلافات بين PUBG Korean Version و PUBG Mobile:

  • يمكن للاعبي Pubg kr اللعب مع لاعبي الإصدار العالمي الآخرين.
  • في لعبة PUBG Mobile الكورية ، يمكنك إضافة أصدقاء يلعبون إصدار PUBG Mobile واللعب معًا.
  • أسلحة فريدة جديدة فقط للنسخة الكورية بالإضافة إلى جلود حصرية ومميزة.
  • يمكنك إنشاء حساب للعبة PUBG الكورية منفصلة عن PUBG العالمية ، ومع ذلك ، فإن خادم اللعبة واحد.
  •  فتح الصناديق في pubg kr ممتع للغاية لأن كل صندوق تفتحه سيحتوي على جلود جميلة ومميزة ، وفوق ذلك توجد كل الجلود القديمة من الأحداث الماضية منذ سنوات.
  • تم إصدار تحديث PUBG الكوري قبل تحديث Pubg Mobile.
  • هناك اعتقاد شائع بأن لغة اللعبة هي الكورية فقط ، لكن هذا خطأ ، حيث أن اللعبة متوفرة بالعديد من اللغات العالمية.

تنزيل Korean Pubg APK لأجهزة الأندرويد

النسخة الكورية من Peggy متوفرة على نظام Android كتنزيل مجاني من متجر Google Play ، كما يمكنك أيضًا تنزيل أحدث إصدار من Korean Peggy apk من رابط خارجي مباشر يتم تنزيله من موقع Mediafire الإلكتروني ، أو عبر موقع korean peggy apkpure. أو uptodown واللعبة متاحة بتنسيق apk obb xapk ، يمكنك أيضًا اختيار الإصدار المتوافق مع جهازك والنقر على الرابط التالي لتنزيل korean pubg mobile kr على android.

شرح كيفية تثبيت PUBG Mobile KR APK + OBB

بعد تنزيل الملفات على هاتف Android الخاص بك ، حدد موقعها.

لبدء إجراء التثبيت ، انقر فوق ملف APK.

قد تحتاج إلى السماح لكي يتم  تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على جهازك.

تحميل pubg apk  برابط مباشر



إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول

buttons=(قبول !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اقرأ المزيد
قبول !