تحميل برنامج Vinkle للاندرويد [آخر اصدار]

0

Vinkle


 Vinkle هو برنامج يسمح لك بتحرير مقطع فيديو معين على هاتفك ، وإضافة مجموعة من المؤثرات المرئية والانتقالات ، وضبط السطوع وعمق الألوان ، وتعديلات أخرى ، أضف إلى ذلك إمكانية استخراج الفيديو بجودة عالية يتيح لك نشره على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ، وأهمها منصة اليوتيوب.


إنجازات التطبيق:

نجح برنامج Vinkle المخترق في الحصول على ما مجموعه أكثر من عشرة ملايين عملية تنزيل وتثبيت من متجر Google Play ، وهذا إن وجد يدل على مدى انتشار هذا التطبيق والعدد الكبير من المستخدمين الذين يبحثون عنه ، بالإضافة إلى التقييمات الممتازة التي تلقاها على نفس المتجر والتي بلغت 4.7 من أصل خمس نجوم ، بحسب رأي أكثر من نصف مليون مستخدم قاموا بتنزيل التطبيق وتجربته على هواتفهم الذكية.


ليس ذلك فحسب ، حيث يتلقى Vinkle بشكل دوري الكثير من التحديثات المستمرة بإضافة المزيد من الفلاتر والتأثيرات المرئية والانتقالات والمزيد. على متجر Google Play وعلى الإنترنت بشكل عام.


تتضمن العديد من التحديثات التي يوفرها استوديو التطوير لهذا التطبيق مجموعة من الفلاتر والمؤثرات المرئية الجديدة التي لم تكن موجودة من قبل ، وبالتالي يصبح التطبيق أكثر فاعلية مع كل تحديث يتلقاه من استوديو التطوير.


تحرير وتحرير التطبيقات التي قد تعجبك أيضًا:

رندرفورست بدون علامة مائية.

برنامج Adobe Premiere Rush hack.

Noizz اخترق.

كيفية استخدام Vinkle :


Vinkle


طريقة استخدام التطبيق بسيطة وسهلة ، كل ما عليك فعله في البداية هو تنزيل التطبيق وتثبيته من متجر 4droid ، وبعد ذلك ستدخله ويمكنك أن تطلب منحه بعض الأذونات قبل التثبيت ، ثم ستفعل أدخله بسهولة وسترى الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي تم تصميمها بطريقة بسيطة ليكون التطبيق للمبتدئين سهل الاستخدام للغاية.



بعد فتح برنامج Vinkle ، يمكنك فتح الفيديو الذي تريد تحريره من مساحة تخزين هاتفك ، ثم من خلال شريط الأدوات والتأثيرات التي يوفرها التطبيق ، يمكنك البدء في تحرير الفيديو الخاص بك عبر وظيفة السحب والإفلات.

يمكنك أيضًا استخدام مجموعة من التأثيرات المرئية الرائعة من شريط التأثيرات حيث كل ما عليك فعله هو اختيار التأثير المرئي الذي تريده


ثم تقوم بسحبه وإفلاته في مقطع الفيديو ويمكنك أيضًا ضبطه وفقًا للشكل أو العنصر الذي تريد تطبيق التأثير عليه داخل الفيديو ثم كل ما عليك فعله هو الضغط على علامة الحفظ حتى تقوم بحفظ الأخير فيديو على وحدة التخزين الداخلية لهاتفك في مجلد التطبيق ، فسيكون جاهزًا للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أو في أي مكان.


ميزات Vinkle :


Vinkle


  • التطبيق يأتي بحجم تنزيل 35 ميغا بايت فقط.
  • يأتي التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للمبتدئين.
  • يتيح لك التطبيق استخراج مقطع الفيديو النهائي الذي تم تحريره بجودة عالية.
  • يمنحك أيضًا خيار النشر مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • يوفر لك مجموعة متنوعة من أدوات تحرير الفيديو لإنشاء فيديو احترافي.
  • التطبيق بسيط وسهل الاستخدام لأنه يحتوي على العديد من لغات العالم.

تحميل برنامج Vinkle للاندرويد [آخر اصدار]

تحميل من google play:اضغط هنا
👇

ختاماً:

بعد الاطلاع على تقييمات Vinkle hacker ، والتي كان معظمها إيجابيًا ، يمكننا فقط أن نثني على هذه التطبيقات التي توفر للمستخدم القدرة على تحرير مقاطع الفيديو الخاصة به بشكل احترافي بواجهة بسيطة وسهلة ، علاوة على ذلك ، نوصي بها لأولئك الذين بحاجة إلى مثل هذه الخدمات.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول

buttons=(قبول !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اقرأ المزيد
قبول !