تحميل تطبيق X Icon Changer للاندرويد [آخر اصدار]

0

X Icon Changer


X Icon Changer هو أحد تطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والذي يمنحك خيار تغيير وتخصيص مظهر أيقونات هاتفك وتغيير الواجهة بشكل عام بالإضافة إلى الاختصارات والسمات تمامًا إلى الشكل الذي تريده. بضغطة زر ، حيث ستقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك والبدء في استخدامه مباشرة وتغيير مظهر الرموز والتطبيقات في الواجهة.


إنجازات برنامج X Icon Changer:

منذ العام الذي تم فيه إطلاق هذا التطبيق ، أصبح قادرًا على الانتشار على نطاق واسع على متجر Google Play ، وتجاوز إجمالي عدد التنزيلات والتثبيتات من المتجر 10 ملايين ، وهو عدد المستخدمين الذين يحتاجون ويبحثون عن مثل هذه التطبيقات.


X Icon Changer


ليس ذلك فحسب ، فقد تمكن X Icon Changer أيضًا من الحصول على تقييمات رائعة على هذا المتجر ، حيث وصل إلى 4.5 من أصل خمس نجوم وفقًا لتصنيف أكثر من 400000 مستخدم قاموا جميعًا بتنزيل التطبيق على هواتفهم وجربوه. خدمة التخصيص وتغيير مظهر أيقونات على هواتفهم وتم تصنيفها أيضًا في المتجر الآن حان الوقت لتجربة هذا التطبيق على هاتفك وتغيير مظهر الرموز وتخصيص المظهر تمامًا.


لا تعتمد إنجازات التطبيق فقط على عملية التنزيل والتقييمات ، حيث يتلقى بشكل دوري العديد من التحديثات المستمرة من استوديو التطوير لتطوير آلية العمل مع توفير إضافات وتحسينات جديدة للمستخدمين.


كيفية استخدام X Icon Changer:

الطريقة بسيطة للغاية ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق على هاتفك من قسم التطبيقات المدفوعة ومنحه بعض الأذونات التي قد يطلب منك جعلها تبدو جميلة ثم تخصيصها كرمز لأحد تطبيقات هاتفك ، وهذه هي الآلية التي يعمل بها تطبيق X Icon Changer.


كما قلنا من قبل ، سيتعين عليك التقاط صورة بكاميرا هاتفك أو تحديد إحدى الصور من وحدة التخزين الداخلية لهاتفك ، ثم تعديلها قليلاً ثم يمكنك اختيار كصورة أو رمز لأي من التطبيقات الموجودة على هاتفك ، وبالتالي ستكون قد غيرت شكل أيقونات هاتفك بطريقة سهلة باستخدام هذا التطبيق الرائع.


X Icon Changer


ميزات برنامج X Icon Changer:

يأتي هذا التطبيق مع الكثير من الميزات التي ساعدت بطريقة أو بأخرى في اكتساب شعبية على متجر Google Play ، ومن أهم هذه الميزات:

  • وهو متوفر بحجم تحميل صغير مناسب لجميع الهواتف الذكية حيث لا يتجاوز 40 ميغا بايت.
  • يأتي بواجهة جذابة وبسيطة مصممة لتسهيل التعامل مع المستخدمين المبتدئين.
  • يحصل على الكثير من التحديثات من استوديو التطوير للحصول على المزيد من الميزات والإضافات الأخرى في المستقبل.
  • لا يتطلب مواصفات تشغيل عالية أو إنترنت قوي.
  • بخلاف تطبيق Nova Launcher Prime الذي يغير مظهر الهاتف تمامًا ، لا يقتصر هذا التطبيق على شكل الرموز.

تحميل برنامج X Icon Changer للاندرويد [آخر اصدار]

تحميل من google play:اضغط هنا

👆👇

تحميل النسخة (1)APK:اضغط هنا

ختاماً:

بعد التجربة الشخصية والنظر في مجموعة من تقييمات المستخدمين وتقييماتهم لـ X Icon Changer ، وجدنا أنه تطبيق رائع يستحق المحاولة لأنه أتى بفكرة جديدة لم تكن موجودة من قبل في متجر التطبيقات ، وبالتالي ليس لديه منافسة شرسة من تطبيقات أخرى مثل خدمات VPN وما شابه.



إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول

buttons=(قبول !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اقرأ المزيد
قبول !